الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط سيارة لحوم غير صالحة بالفيوم.. وتسليم سائقها وصاحب البضاعة إلى الشرطة| تفاصيل

وكيل تموين الفيوم
محافظات
وكيل تموين الفيوم
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 08:05 م

ضبطت إدارة تموين سنورس بالاشتراك مع الطب البيطري، خلال حملة مُكبرة على الأسواق ومحال الجزارة، عدد من المخالفات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محاضر حِيال المخالفين لذلك.

أسفرت الحملة عن ضبط 139.65 كجم، ما بين: لحوم وكفتة وبرجر ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبدون تصريح من الجهات المختصة، وذلك على أحد السيارات ربع نقل منوفية، وتم التحفظ على السيارة بمجلس مدينة سنورس، والتحفظ على اللحوم بأحد الثلاجات، وتم تحرير المحضر اللازم، وتسليم سائق السيارة وصاحب اللحوم حضوريًا لمركز شرطة سنورس لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي سياق الحملة، تم ضبط 4 جزارين بناحية قرية سنهور البحرية، لعرضهم لحوم ذبيح خارج المجازر الحكومية، وجرى تحرير محاضر ضد المخالفين لذلك.

ترأس الحملة، المهندس هشام سعيد مدير الإدارة، وحمادة نبيه رئيس قسم الرقابة، وعضوية المفتشين: أسامة صديق، مصطفي أمين، إبراهيم عويس،عويس، بالإشتراك مع الطب البيطري بسنورس، الدكتور ممدوح السيد امان.

تأتي الحملات، بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد  الأنصاري محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية والأنشطة التموينية، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حالة ثبوت أي مخالفة.

تابع مواقعنا