السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل عبد النبي أشهر متسول بكفر الشيخ لعدم تقدم أحد بمحاضر ضده

 إبراهيم المارية
محافظات
إبراهيم المارية المحامي
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 09:13 ص

قال إبراهيم المارية، محامي عبد النبي، أشهر متسول بمحافظة كفر الشيخ، إن جهات التحقيق أخلت سبيل موكله، وزوجته في التهم الموجه لهم بالاتجار بالبشر هو وزوجته بأن تعامل مع أطفاله الخمسة، حال كونهم من أصولهم ممن لهم السلطة عليهم بالقيام بأعمال التسول، وكذلك التهمة الثانية وهي التسول.

وأضاف المارية، في تصريحات خاصة لـ " القاهرة 24" أن بداية هذه القضية عندما رصد مكتب حماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ من منشورات علي مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد قيام رجل وزوجته بأعمال التسول على طرق مركز كفر الشيخ، ليلقي القبض عليهما.

وأشار محامي أشهر متسول بكفر الشيخ، أن جهات التحقيق أمرت بالإفراج عن موكله وزوجته وذلك لعدم قيام أي من المواطنين بتقديم أية بلاغات ضد موكله لذلك قامت جهات التحقيق بالإفراج عنه.

 

ومن جانبه قال عبد النبي، الشهير بأشهر متسول بمحفظة كفر الشيخ، عقب إخلاء سبيله أنه لن يعود إلي أعمال التسول مرة آخري، وأنه سيقوم بتجميع أطفاله مرة آخري والذهاب إلي قريته بمحافظة القليوبية والعمل بأي عمل ينفق به علي أبنائه.

 

واستكمل عبد النبي، في تصريحات خاصة لـ " القاهرة 24"، أنه لجأ إلي القيام بالتسول من أجل تجميع مبلغ مالي لإنشاء مشروع خاص به وهو محل بيتزا وفطائر، وأنه كان يرغب في العودة إلي قريته مرة آخري ولكن قُبض عليه قبل أن يعود.

تابع مواقعنا