الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل سافر لطفي لبيب للعلاج خارج مصر؟ مدير أعمال الفنان يجيب

لطفي لبيب
فن
لطفي لبيب
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 08:23 م

خرجت خلال الساعات الماضية أقاويل تزعم مغادرة الفنان لطفي لبيب القاهرة، وسفره فى رحلة علاجية إلى لندن.

ومن جانبنا، تواصلنا مع محمد الديب مدير أعمال لطفي لبيب، الذي أكد عدم سفره للخارج، مشيرًا إلى أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار مدير أعمال لطفي لبيب، في تصريحاته لـ القاهرة 24، إلى أنه بدأ قبل يومين تصوير أحدث أعماله الفنية من خلال حكاية ويبقى الأثر ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، مشيرًا إلى أنه كان حاضرًا في لوكيشن التصوير صباح اليوم ليواصل تصوير العمل.

وأكد محمد الديب، أن لطفي لبيب يتمتع بصحة جيدة، مطالبًا بعدم ترويج الشائعات.

في سياق متصل، أكد لطفى لبيب، أنه يتمنى تقديم أعمال فنية خلال الفترة المقبلة ولا يريد اعتزال الفن، مضيفًا: هل أحد يعتزل الحب.. لم اعتزل العمل الفني ولكن أعمل بقدر طاقتي، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري.

لطفي لبيب واعتزال التمثيل

وفي مداخلة هاتفية له، في برنامج مساء dmc،  أوضح أنه لم يقصد اعتزال الفن بالشكل المطلق، ولكن ما يقصده هو أن مشاركته في الأعمال لم تكن مثل الأول، قائلًا: لم أقصد اعتزال التمثيل بالشكل المطلق، الكلمة خرجت مني كده، ولم استطع العمل مثل السابق، زمان كنت أعمل 20 ساعة، حاليًا ممكن ساعتين في الأسبوع.

وتصدر اسم  الفنان لطفي لبيب محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في حفل افتتاح مسرح نهاد صليحة، في أول ظهور له في حدث فني بعد غياب لفترة بسبب تعرضه لوعكة صحية.

حكاية ويبقى الأثر 

يُشار إلى أن حكاية ويبقى الأثر، تعد سادس حكايات مسلسل إلا أنا، ويشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي وآخرين، من تأليف أماني التونسي والمخرج أحمد يسري، وتتناول فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكيفية تأمين الآباء والأمهات مستقبل أبنائهم من خلال التعليم.

تابع مواقعنا