الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أدهم يكشف لـ القاهرة 24 تفاصيل تحركات الزمالك لحل أزمة جروس

جروس
رياضة
جروس
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 08:41 م

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الخطوات التي سيتخذها النادي في الأيام المقبلة لحل أزمة السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق، وغلق هذا الملف تماما وإنهاء هذه النزاع الدائر بين المدرب السويسري والنادي.

وأكد عضو لجنة إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن حيثيات الحُكم الذي حصل عليه السويسري جروس والمتضمن أحقيته بحصوله علي مستحقاته وصلت النادي منذ أسبوع وتحديدا يوم 3 نوفمبر الجاري، مضيفا أن فيفا أمهل النادي شهرا لحل هذه الأزمة أو استكمال الخطوات القانونية في هذه القضية.

وأضاف عمرو أدهم أن اللجنة ومنذ يوم 3 نوفمبر الجاري وهي تعكف لحل الأزمة بشكل كامل، موضحا أن النادي أمامه 21 يوما منذ وصول حيثيات القرار للطعن على الحكم، حيث سيكون آخر يوم في الطعن هو 24 من الشهر الجاري أو محاولة التوصل إلى جدولة للمستحقات وحل للأمر برمته قبل الثالث من ديسمبر المقبل.

واختتم أدهم تصريحاته بأن النادي لن ينتظر حتى الثالث من ديسمبر وسيكون هناك حل قاطع وحاسم قبل رحيل اللجنة الحالية حتي لا تحدث أي عقوبات على الزمالك في هذا الأمر وهناك تواصل حاليا مع محامي جروس لإنهاء الأمر.

تابع مواقعنا