رئيس التحرير
محمود المملوك

قرينة السيسي تلبي دعوة ربة منزل بالمنوفية لتناول كوب شاي داخل منزلها | فيديو

حرم الرئيس تلبي دعوة
حرم الرئيس تلبي دعوة أسرة بالمنوفية لتناول الشاي في منزلهم

زارت السيدة إنتصار السيسي، منزلا مشيدا من الطوب اللبن، لأسرة في قرية شما بمحافظة المنوفية، في أثناء زيارتها اليوم لمتابعة مشروعات حياة كريمة في القرية.

 

ولبَّت حرم الرئيس، دعوة ربة منزل، تدعى: هناء بكري، لها، لتناول كوب شاي؛ عندما استوقفتها داخل القافلة الطبية المنعقدة داخل مركز شباب شما، ووعدتها بالزيارة، وبالفعل نفذت ذلك داخل منزلها البسيط.

 

وأوضحت هناء بكري حامد، ربة المنزل التي دعت قرينة الرئيس السيسي لتناول كوب شاي، أنها لم تتوقع أن تلبي حرم الرئيس، دعوتها للحضور إلى منزلها البسيط.

 

وأكدت أن السيدة انتصار السيسي، تحدثت معها بالود، ووعدتها بالزيارة، وقالت للطاقم المرافق لها، أنها ستذهب وتشرب الشاي داخل هذا المنزل.


ومن جهته، أوضح صاحب المنزل، زوج هناء بكري، أنه فوجئ بزوجته تقص عليه ما حدث، ولم يتوقع أيضا أن تتم الزيارة، إلى أن فوجئ قبل الزيارة بدقائق، بالتأمين، وحضرت قرينة الرئيس، بكل ود، وتحدثت معهم ومع أولادهم عن حياتهم الشخصية، وعن مشكلاتهم، ووعدت بالحل.

 

 

وقدمت الأسرة، الشاي، للسيدة انتصار السيسي، حيث تناولته معهم، ثم انصرفت، بعد أن استغرقت الزيارة دقائق داخل منزل مقام بالطوب اللبن، ووسط أسرة مكونة من زوج وزوجة و4 أطفال.

 

وأكد أفراد الأسرة، أن ما حدث لم يكن ليحلموا به، ولا خطر على تفكيرهم في يوم من الأيام، لافتين إلى الود الكبير الذي تحدثت به قرينة الرئيس معهم في أثناء زيارتها لهم.