الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الابن العاق.. رفضت الزواج لتربيته فأنهى حياتها بسبب الشابو في قنا

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 09:28 م

وقف رجب حائرًا أمام جثة عمته لا يدري ماذا يفعل، بعد أن لُطخت يداه بدماء أقرب الناس إليه، لم يكن يريد أن يصل بهما الحال إلى ما وصل إليه، ولكن طريق المخدرات نهايته دائمًا الدم، إلى أن قرر النجاة بنفسه والهروب، خوفًا من المسألة والعقاب، ولكن إلى أين فلا مفر، فقد سقط في قبضة الأمن، بعد ساعات قليلة من هروبه.
منذ سنوات توفي والدي رجب صاحب الـ 21 عاما، وعاش مع عمته التي رفضت الزواج لتربيته، فاهتمت برعايته وتلبية متطلباته اللازمة، قبل أن يجذبه أصدقاء السوء إلى طريق المخدرات، وبدأ في إدخال مخدر تلو الآخر إلى أن انتهى به الحال إدمان الشابو.

فبعد وفاة والدي رجب مرت الأيام سريعًا حتى أصبح شابا يافعا، اعتقدت عمته أنه سيعوضها عن الأيام الصعبة التي عاشتها في تربيته، ولكن قاده أصدقاء السوء الذى تعرف عليهم في قريته، إلى طريق المخدرات فأدمنها، وأصبح المال الذى يتحصل عليه من عمله يطير مع دخان كل نفس يأخذه من الشابو المخدر، وتوالت الأيام حتى أصبح دخله غير مناسبًا للإنفاق على المخدرات التي يشربها.

بدأ رجب.ح في الاقتراض من عمته التي لم تكن تعلم أوجه إنفاق تلك الأموال، حتى ضاقت ذرعًا من زيادة نفقات ابن شقيقها، وبدأت تبحث وراءه حتى اكتشفت اتجاهه لتعاطي المواد المخدرة، بل زاد الأمر سوءًا وتشاجرا عدة مرات، وكانت تلك بمثابة البداية التي عجلت بالنهاية المأسوية التي لقاها الشاب وعمته فى النهاية.
فخلال الفترات السابقة ونظرا لضيق الحال على عمته، وعظم قدرتها على تلبيه احتياجاته من أموال لجلب المخدرات بدأ رجب في بيع مقتنيات المنزل واحدة تلو الأخرى حتى أصبح المنزل شبه خاويا، حتى ليلة أمس الثلاثاء، بعد أن توجه إلى عمته طالبًا منها مبلغ مالي، وهو ما رفضه السيدة العجوز، مما أسفر عن تشاجرهما مشاجرة عنيفة، قام على أثرها بالتعدي على عمته بسلاح أبيض سكين حتى فارقت الحياة.
وما أن لفظت العمة أنفاسها الأخيرة أغلق عليها الغرفة، وذهب ينادي عليها في المسجد بأنها توفيت محددا موعد الجنازة، إلا أن بعد أن ذهب الجيران إلى المنزل فوجئوا بأثار التعدي على السيدة الستينية ووجود جرح قطعي برقبتها، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، إلا أن المتهم فى هاربا.
ساعات قليلة من وقوع الجريمة حتى تمكنت وحدة مباحث نجع حمادي بقيادة المقدم محمد إمبابي رئيس مباحث نجع حمادي من إلقاء القبض على المتهم رجب.ح، بتهمة قتل عمته سيدة محمد محمود، صاحبة الـ 60 عاما، ذبحا باستخدام آلة حادة سكين، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا