الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني.. صورة الراحل أحمد خليل تتصدر تتر الحلقة الأخيرة من حكايتي مع الزمان

أحمد خليل
فن
أحمد خليل
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 09:39 م

لليوم الثاني على التوالي، ينتهي تتر حكاية حكايتي مع الزمان، من مسلسل إلا أنا، بصورة الفنانة الراحل أحمد خليل، والذي غادر عالمنا، صباح أمس الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 80 عامًا، وعُرضت اليوم الحلقة الـ 10 والأخيرة من الحكاية.

وتفاعل الجمهور بشدة مع اللافتة الإنسانية من المسؤولين في قناة DMC، بعدما تم اتخاذ قرار تغيير تتر المسلسل لعرض صورة الفنان أحمد خليل، بعد ما كانت الفنانة ميرفت أمين هي من تتصدر التتر طوال فترة عرض الحلقات الماضية.

وفي سياق متصل، قال المخرج أحمد حسن في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الراحل أحمد خليل، لم يُكمل تصوير آخر 5 مشاهد داخل العمل: هو الأستاذ الأب لينا ولكل الكاست.. كان فاضل 5 مشاهد تم حلها دراميًا مع المؤلفين.

وأكد حسن: الفنان أحمد خليل قدم اعتذارًا قبل وفاته بيوم لعدم استطاعته تصوير باقي مشاهده، وهو الله يرحمه كان نفسه ينزل يعملهم بأي طريقة وأنا رفضت وقولتله هنتصرف، وهو كان زعلان وفاكر إن الشغل باظ.. وبعتلي السلام والشكر والاعتذار قبل الوفاة بيوم.

وتألق الفنان الراحل أحمد خليل، في آخر أعماله الدرامية حكايتي مع الزمان، من مسلسل إلا أنا، وشاركته البطولة الفنان ميرفت أمين، وعدد آخر من الفنانين أبرزهم: أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد ورضوى جوده، هايدي رفعت.

تابع مواقعنا