الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاضر سرقة متعلقات منزل الزوجية بين مصطفى فهمي وطليقته

مصطفى فهمي وطليقته
حوادث
مصطفى فهمي وطليقته
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 12:56 ص

تبادل محامي الفنان مصطفى فهمي، ومحامية طليقته الإعلامية فاتن موسى، الاتهامات بسرقة متعلقات منزل الزوجية في شارع النيل بالدقي، وذلك في بلاغات رسمية حرراها منذ قليل، في قسم شرطة الدقي.

وقالت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» إنها قررت العودة لمسكن الزوجية، وفوجئت بعدم وجود متعلقاتها الشخصية.

وذكر البوست:« إلى الأخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي، بعد مضي نحو 11 يومًا من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني موجودة هنا، وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء لم يحرك ساكنا ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه.. وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال، وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة، ما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم.. وفي هذا نصحني بعض الأصدقاء بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصًا وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضًا لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة، والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله.. وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!.. إذا ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان بن الباشوات؟».

وتلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا يفيد بحضور محامي الفنان مصطفى فهمي، ومحامية طليقته الإعلامية فاتن موسى، لتحرير محاضر تبادلا فيها الاتهامات.

حيث حضرا المحاميين إلى ديوان قسم شرطة الدقي، وحررا محاضر تضمنت اتهام موكل الفنان مصطفى فهمي، طليقته بسرقة متعلقات مسكن الزوجية، كما اتهمت على الجانب الآخر محامية الإعلامية فاتن موسى، طليقها مصطفى فهمي بسرقة متعلقاتها.

تابع مواقعنا