الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامل فيها أخرس.. فتاة تتعرض للضرب من بائع متجول داخل مترو الأنفاق

الفتاة نغم
حوادث
الفتاة نغم
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 10:29 ص

نشرت فتاة تدعى نغم شريف عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو تُوثق فيه ما تعرضت له أثناء ذهابها إلى الجامعة، حيث أقدم شخص ادعى أنه من أصحاب الصم والبكم، بالاعتداء عليها بالضرب داخل عربات المترو بمحطة جامعة القاهرة، دون أي سبب.

وأضافت نغم خلال مقطع الفيديو أن الشخص تعدى عليها بالضرب في كتفها، لعدم ردها عليه، الأمر الذي دفعها إلى حماية نفسها، خاصة أنه كان يتحدث قبل صعوده العربة، مشيرة إلى أن الركاب لم يتدخلوا للدفاع عنها أو مواجهة المعتدي.

وأوضحت الفتاة أنه أثناء فتح باب المترو؛ نزلت ووجدته خلفها، وتعدى عليها مرة أخرى، ثم صعد إلى عربة المترو مجددا، فتوجهت إلى شرطة المترو بمحطة جامعة القاهرة، للإبلاغ عن الشخص، ثم توجهت مسرعة خارج المحطة، خوفا من قدوم الشخص مرة أخرى.

فتاة تتعرض للاعتداء

وأشارت الفتاة إلى أنها لم تتخيل تعرضها لهذا الموقف، وشرحت عبر صفحتها؛ قصة سيدة تعرضت للتحرش من قبلها، وجاء في ذهنها ماذا لو تعرضت لنفس الموقف الذي حدث مع السيدة، وبعد دقائق، كان القدر بالمرصاد، وتعرضت لذات الموقف، ولكنها لم تدرك ما حدث.

وناشدة الفتاة؛ وزارة النقل المواصلات، ومسؤولي مترو الأنفاق، منع وجود البائعين المتجولين داخل عربات المترو، لتجنب التحرش والاعتداءات.

تابع مواقعنا