الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم: أوشكنا على الانتهاء من تطعيم كافة المعلمين بلقاح كورونا

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 11:25 ص

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة أوشكت على الانتهاء من تطعيم كافة المعلمين بلقاح كورونا، وذلك ضمن خطة الدولة لتطعيم كافة الفئات في المجتمع بلقاح فيروس كورونا المستجد.

وكشف المصدر في تصريح لـ القاهرة 24 أن عدد المعلمين الذين تم الانتهاء من تطعيمهم بلقاح كورونا؛ وصل إلى مليون و400 ألف معلم، ضمن أعداد المعلمين المقيدين بالوزارة، على أن يتم استكمال الأعداد خلال الأيام المقبلة، قبل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بمنع دخول غير متلقي لقاح كورونا لمختلف المنشآت سواء الصحية أو التعليمية.

في وقت سابق، التقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وفد البنك الدولي، لعرض تجربة مصر في تطوير التعليم، ومناقشة أوجه التعاون بين الجانبين بديوان عام الوزارة. 

وضم الوفد الدكتور ميرزا حسن، عميد مجلس المديرين التنفيذيين والمدير التنفيذي بالبنك الدولي، السفير راجي الأتربي، المدير التنفيذي المناوب لمصر بمجموعة البنك الدولي، أندرياس بلوم، مدير قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أميرة كاظم، مسئول أول عمليات لقطاع التعليم، برديجيت كرمبتون، خبير أول تعليم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور إيمان الرشيدي، مدير الوحدة التنسيقية لمشروع دعم التعليم في مصر.

تابع مواقعنا