السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخصين بحوزتهما كمية من المخدرات بمنشأة القناطر

المتهمان
حوادث
المتهمان
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 02:29 م

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين لإتجارهما في المواد المخدرة، وبحوزتهما كميات من مخدر الحشيش والبانجو، وميزان حساس ومبلغ مالي مُتخذان من دائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

القبض على المتهم 


ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما  للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط العناصر الإجرامية من متاجري المواد المخدرة.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الغربية لممارسة نشاط إجرامي فى مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها للجهات التعليمية، وخاصة للطلاب غير الحاصلين على الدرجات التي تؤهلهم للالتحاق بمدارس مختلفة، وذلك من خلال التلاعب في بيانات درجات النجاح، وإثبات درجات أعلى من الحاصلين عليها وطلبات تفيد إلحاقهم بمدارس أخرى، مقابل مبالغ مالية كبيرة تتحصل عليها منهم، حيث إنها تتخذ من مسكنها الكائن بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية وكرًا لممارسة نشاطها الإجرامي.

تابع مواقعنا