السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الأولمبية تخطر نادي الصيد باستبعاد عمرو السعيد من خوض الانتخابات

عمرو السعيد
رياضة
عمرو السعيد
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 04:00 م

أخطرت اللجنة الأولمبية المصرية، نادي الصيد، بشكل رسمي، باستبعاد عمرو السعيد من خوض انتخابات النادي الذي ترشح فيها على مقعد رئاسة مجلس الإدارة.

وفي خطاب رسمي أرسلته اللجنة الأولمبية المصرية لنادي الصيد، أكدت من خلاله إنه على خلفية الأحكام الصادرة ضد عمرو السعيد فقد تقرر استبعاده من الانتخابات.

وجاء نص بيان اللجنة الأولمبية كالتالي: بالإشارة إلى الخطاب المقدم إلى اللجنة الأولمبية المصرية بشأن السيد عمرو مصطفى السعيد، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الصيد الرياضي بالدقي، وقد أرفق سيادته بالخطاب عدد من الأحكام الصادرة ضد السيد عمرو مصطفى السعيد

نتشرف بالإحاطة بأنه بعرض الموضوع على اللجنة الأولمبية المصرية

انتهى الرأي للآتي:

يرجى التنبيه على مجلس إدارة النادي باتخاذ كافة الإجراءات المقررة قانونًا نحو استبعاد السيد، عمرو مصطفى السعيد من قائمة المرشحين لعضوية مجلس الإدارة في الأحكام الصادرة ضده وفقًا للاختصاص المقرر لمجلس الإدارة، حرصا على سلامة إجراءات انتخابات مجلس إدارة النادي.

خطاب اللجنة الأولمبية

وتشهد الفترة المقبلة، إقامة انتخابات نادي الصيد، من أجل انتخاب مجلس جديد لقيادة النادي في الفترة من 2021 وحتى 2025 المقبل، كما سبق وقرر الثنائي صلاح حسب الله، وأحمد المهدي الانسحاب من خوض انتخابات الصيد المقبلة.

تابع مواقعنا