الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي
رياضة
أشرف بن شرقي
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 03:50 م

أكد عمرو أدهم، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أن التجديد للمغربي أشرف بن شرقي، يسير في خطوات أكثر من رائعة والأيام القادمة قد تحمل إنهاء هذا الملف تمامًا.

وأكد أدهم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، على أن اللجنة تنتظر عودة اللاعب من معسكر منتخب بلاده الذي يتواجد فيه لإنهاء هذا الملف تماما وخاصة أن هناك أمور كثيرة إيجابية تم الانتهاء منها في هذا الملف.

وحول الأزمة المتعلقة بقيمة الشرط الجزائي، أكد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الأمور في طريقها إلى الحل ولا توجد أي أزمات واللاعب سيجدد مع الزمالك.

وكانت تقارير مغربية قد نشرت في الساعات الماضية عن استقرار اللاعب على الرحيل عن نادي الزمالك بنهاية عقده وخوض تجربة احترافية جديدة في الفترة المقبلة في أحد الدوريات الخليجية.

وينتهي عقد اللاعب المغربي بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد تعاقده مع الفريق الأبيض حتي الآن ويسعي الزمالك للحفاظ علي اللاعب خوفا من رحيله عن الفريق حيث يعد عنصر أساسي في الفريق الأبيض.

ويتواجد اللاعب حاليا في معسكر منتخب بلاده استعدادا لمواجهة السودان وغينيا يومي 12 و16 من الشهر الجاري في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم.

تابع مواقعنا