الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خدره ودفنه حيًّا.. ننشر آخر صورة جمعت المتهم وصديقه ضحية الغدر بالدقهلية

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 05:04 م

حصل القاهرة 24، على آخر صورة جمعت ضحية الدفن حيا على يد صديقه، مع المتهم قبل أن يغدر به بسبب علاقة آثمة مع زوجته، واتفاقهما على التخلص منه ليخلو لهما الجو معا. 

المجني عليه وصديقه القاتل

بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، في شهر سبتمبر الماضي، من ربة منزل مقيمة بقرية نقولا التابعة لمركز شربين، باختفاء زوجها محمد .ف، وشهرته العسكري، 42 سنة، عقب خروجه للعمل ببرج العرب بالإسكندرية، وتغيبه عن منزله، وادعت تلقيها اتصالًا هاتفيا من مجهول، يطلب فدية مقابل إطلاق سراحه.

ونظرا لأهمية الواقعة، تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض اختفاء الزوج، وتبين أن آخر مكالمة على هاتفه كانت مع صديقه جمعة .ا، وبالتحريات تبين كذب رواية الزوجة، وأن هناك علاقة تربطها بالمتهم. 

المجني عليه

على الفور تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقر الأول بأنه استدرج المجني عليه لقطعة أرض ملكه، ووضع له مخدرًا بالعصير حتى غاب عن الوعي، ودفنه في حفرة بالأرض حيًّا وردم عليه، وذلك بالاتفاق مع الثانية.

وأضافت المتهمة أن زوجها كان يعاملها بقسوة، ودائم التعدي عليها بالضرب، بينما كان صديقه يحنو عليها حتى ارتبطا بعلاقة عاطفية، وقررا التخلص منه، ودبَّرا جريمتهما. 

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق؛ تقرر حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، بينما كشف تقرير مفتش الصحة، أن المجني عليه توفي قبل شهر من اكتشاف الواقعة.

تابع مواقعنا