الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سكالوني: ميسي بخير وأتفهم قلق باريس سان جيرمان عليه

سكالوني
رياضة
سكالوني
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 05:28 م

تحدث سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن جاهزية ليونيل ميسي، قائد المنتخب ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره أوروجواي يوم السبت المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم.

وأوضح سكالوني، في المؤتمر الصحفي، أن ليونيل ميسي متاح، وسيتخذ القرار بشأنه اليوم، مضيفًا: التعامل مع ميسي سهل، هو يريد أن يلعب دائمًا، وأنا أريده أن يلعب دائمًا، أنا فخور بموقفه، نحب أن تكون الكرة معنا دائمًا، ونعاني عندما لا يكون ذلك، سنرى كيف تلعب الأورجواي، لديهم الكثير من الخيارات.

‏وتابع مدرب الأرجنتين: من الرائع أن يأتي اللاعبين الصغار من أجل التدريب مع أفضل اللاعبين، هم مستقبل المنتخب، لديهم إمكانيات وعليهم إثبات ذلك، والمباراة ضد الأورجواي صعبة، ولكن علينا الفوز، ثم سنرى كيف سنلعب ضد البرازيل، علينا أن نواصل بنفس الطريقة.

وواصل سكالوني: ‏ميسي بخير، لسنا قلقين حول من سيلعب لدينا الكثير من اللاعبين، هذا يجعلنا هادئين أتمنى أن يملك جميع اللاعبين رغبة في اللعب مثل رغبة ميسي.

وأكد مدرب الأرجنتين على أنه تحدث مع أجويرو، معقبًا: تحدثت مع أجويرو، أنا حزين لما حدث له لأنني لا أريد أن يحدث هذا لأي شخص، من هنا أرسل دعمي له، وأتمنى أن يكون معنا قريبًا، علينا أن نواصل في نفس المسار.

واختتم سكالوني: أتفهم قلق باريس حول ميسي، في الفترة الأخيرة لعب كثيرًا مع المنتخب، ولكن تلك لوائح الفيفا، لا أفكر في مواجهة البرازيل الآن، أنا أفكر في مواجهة الأورجواي، وبعد ذلك سنرى.

تابع مواقعنا