رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح محسن يشارك في مران الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

صلاح محسن في مران
صلاح محسن في مران الأهلي

عاد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة في المباريات.

وتغيب صلاح محسن، عن المشاركة مع الأهلي منذ مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة بشرخ في وجه القدم.

وشارك اللاعب في المران الجماعي، الذي أقيم اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام عقب الفوز على الزمالك 5-3 في القمة 123 بمسابقة الدوري الممتاز، ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن بيراميدز الذي يأتي في المركز الثاني.

وفي سياق آخر كشف شادي محمد لاعب الأهلي السابق، أن إدارة القلعة الحمراء حددت المبلغ المطلوب لبيع النجم المالي ٱليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار: الأهلي حدد 150 مليون جنيه، من أجل الموافقة على بيع أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر.