رئيس التحرير
محمود المملوك

30 ألف مشاهدة في 72 ساعة.. شاب يعزف الساكسفون داخل نفق بالمعادي لنشر البهجة | صور

محمد الشيخ
محمد الشيخ

انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لشاب يعزف على آلة موسيقية معروفة باسم ساكسفون، في نفق بمنطقة المعادي، وصل الفيديو إلى 30 ألف مشاهدة خلال 3 أيام، ونال إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل وأخذوا يتشاركوه فيما بينهم.

وقال محمد الشيخ، عازف آلة الساكسفون، إنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بالعزف في نفق المعادي فهو مكان قريب لقلبه، ويرجع ذلك إلى بدايته الفنية فيه، حيث بدأ بالعزف في ذلك المكان من أكثر من 4 سنوات، منذ كان لا يجيد العزف، فكان يلعب على الآلة كهواية لا أكثر، ثم تطور في العزف وأصبح عازفا ماهرا.

محمد الشيخ
محمد الشيخ

وأضاف الشيخ في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لسة بنزل النفق واعزف فيه رغم ان بقا ليا أعمال مشهورة زي أغنية "سالكة" لحسن شاكوش وويجز، وأغنية إعلان "زهرة، معمار المرشدي" لمريام فارس وآسر ياسين، وهم أكثر الأعمال شهرة لي حتى الآن، وعزفت في الكثير من الحفلات الشهيرة وأهمها عزفي مع الصديق والأخ أحمد كامل.

وأوضح الشيخ، أنه يفضل العزف في أوقات متأخرة أغلب الأحيان خاصة خلال عزفه في النفق أو الشوارع، حتى لا يتسبب في إزعاج أحد، وأنه يتعرض كثيرا لردود أفعال من المارة، منها السلبية الساخرة المحبطة، ومنها الإيجابية الداعمة.

وعن الفيديو، قال الشيخ: مش دايما بتصور وانا بعزف قاصد، ساعات بتكون تغفيلة من صحابي، مش غرضي الشهرة خالص، بس طبيعي أفرح لما الفيديو يجيب مشاهدات وردود أفعال إيجابية من الناس، أكيد أي حد بيفرح لما يبقاله جمهور.