السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده: رقصت بالجلابية البيضاء عشان مكنش معايا فلوس أجيب بدلة

فيفي عبده من مسرحية
فن
فيفي عبده من مسرحية حزمني يا
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 10:31 م

ردت الفنانة فيفي عبده، على سؤال المذيعة إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، حول رقصها بالجلابية البيضاء والذي اشتهرت به كثيرًا منذ ظهورها به في مسرحية حزمني يا.

وقالت فيفي، إنها لم يكن لديها أموال لشراء بدلة الرقص: مكنش معايا فلوس أجيب بدلة رقص فكنت برقص بالجلابية، كنت بشتغل في أوتيل كان مديره سوري، من كتر ما بشتغل كنت بقوله حجج كل شوية، كذا مرة أقوله إن الكاوتش فرقع، روحت لقيته جايبلي 4 كاوتشات.

ثم وجهت رسالة للرجال والنساء قائلة: أقول لكل ست ورجل من هذا المنبر إنهم يحافظوا على بيوتهم، الراجل عايز في كل بيت فيفي عبده ولا تهمل في نفسها ويريد كل يوم بحالة، والزواج في النهاية نصيب وأنا معايا شهادة الحياة التي علمتني الكثير وهي مختلفة عن شهادة المدرسة اللي كلهم داخلها بيحصلوا على نفس الدرس عكس الحياة، وشهادة الحياة أهم بكتير من شهادة المدرسة.

وأضافت فيفي عبده: زمان كنا كفنانين نحب بعض ونتقابل دائما، ولكن الآن الأمور تغيرت حتى الأسر في البيوت أصبحت متفككة بسبب الموبايل حتى التليفزيون مبقاش موجود والأسرة مبقتش تتجمع حواليه، السوشيال ميديا مزعلاني بسبب الموضوع ده.

وأعربت سعادتها بسبب محبة الجمهور وخوفه عليها قائلة: شوفت حب الناس لما مرضت وقفلت تليفوني وابتعدت عن السوشيال ميديا، حتى أنه طلع عليّ شائعة أنني توفيت ولكن حبيت نفسي وأنا رأيت الناس تترحم عليّ رغم صعوبة الشائعات، والميديا غيرت البيوت.

تابع مواقعنا