الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. إجراء انتخابات نادي قضاة الإسكندرية للتنافس على 14 مقعدًا

نادي القضاة - صورة
محافظات
نادي القضاة - صورة أرشيفية
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 06:19 ص

يخوض 29 قاضٍ ومستشار انتخابات نادي قضاة الإسكندرية، اليوم الجمعة، للتنافس على 14 مقعدًا بواقع مقعد لمنصب الرئيس و3 مقاعد مستشارين و5 مقاعد رؤساء محاكم وقضاة و5 مقاعد للنيابة العامة.

 


يخوض انتخابات نادي قضاة الإسكندرية على منصب رئاسة النادى، كل من المستشار سعد السعدني، والمستشار محمد على إبراهيم، خلفًا للمستشار عبدالعزيز أبو عيانة، رئيس النادي السابق.


كما يخوض المستشار سعد السعدني الانتخابات بقائمة تضم كل من المستشارين شادي شلبي، وعلاء عيد، وخالد خلف، على مقاعد المستشارين، بينما يتنافس على مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم كل من المستشارين، تامر الجمل وأحمد خورشيد ومحمود حجاج ومحمود الشيخ وعلى الصيفي ويتنافس ضمن نفس القادئمة 3 فقط على مقاعد النيابة العامة البالغ عددها ٥ مقاعد وهم دكتور زياد شيحا وراشد الطحان وأحمد العليمي.

 


ويخوض المستشار محمد علي ابراهيم وقائمته تضم على مقعد الرئيس المستشار يسري عبد الرحمن، على مقعد المتقاعدين وكل من المستشارين أمام الصوفي وناصر حسب النبي وهشام بهلول على مقعد المستشارين كما ينضم إلى قائمة المستشار محمد علي إبراهيم على مقعد القضاة كل من المستشارين أحمد مهابة وعمرو عرجاوي وحازم حبيب وحمد أنور والمعتز هريدي ويتنافس ضمن نفس القائمة على مقاعد النيابة العامة كل من بدر الكومي ورامي حسن ومحمد حسن ومحمود سمير ومحمود حرحش.

 


ويتنافس مستقلين كل من المستشار عصام السمبخوتي على مقعد المستشارين ومعتز نوار علي مقعد القضاة، فيما أعلن المستشار إيهاب السعدني انسحابه من سباق الانتخابات.


تبدأ انتخابات النادي في تمام الساعة الواحدة ظهرا وتنتهي في الساعة السادسة من نفس اليوم وتبدأ بعدها عملية فرز الأصوات مباشرة. 

تابع مواقعنا