الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تتهم منتج فيلمها بالتعدي على عامل بوفيه: ضربوه وحبسوه في الحمام.. والشركة المنتجة تقاضيها | فيديو

الفنانة منة فضالي
فن
الفنانة منة فضالي
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 03:23 ص

كشفت الفنانة منة فضالي، عن تفاصيل أزمتها الأخيرة مع مخرج فيلمها هوست صفاء الدين عيدي، مؤكدة أن مهنة التمثيل تحتم على من يمارسها التعامل مع الآخرين باحترام.


وتابعت منة حديثها خلال مداخلة هاتفية لبرنامج خط أحمر المذاع على فضائية الحدث اليوم: احنا كنا بنطالب بحقوقنا، بس متوصلش لأن حتى العامل البسيط يتهان علشان بيطلب حقه، عم محمد عامل البوفيه، طلب مبلغ 2800 جنيه تمن حاجات هما خدوها، والمبلغ مش رهيب، وميستاهلش أنكم تهينوه وهو راجل كبير، وعم محمد كلم أسامة بركات مدير التصوير، وقالوا ألحقني حبسني في الحمام وبيضربوني.

وتابعت: أنا مصورتش غير 3 مشاهد، وعرفت بالصدفة أنهم عملوا مشاهد، ومعرفش صوروها  إزاي؟، متابعة: أنا عقدي كان مع صفاء مش حد تاني، وشركة الفاروق أنا معرفش عنها حاجة، بس ما دام اشتروا الفيلم يبقا يشتروا بكل مشاكله، ويسددوا لأبطال العمل فلوسهم.

 

ومن جانبه أوضح مستشار شركة الفاروق للإنتاج الفني، تفاصيل أزمة الشركة مع الفنانة منة فضالي، وقال في نفس المداخلة الهاتفية أن الشركة توجهت لمباحث الإنترنت بدعوى ضد منه فضالي، مشير إلى أن ما تقوله غير صحيح، وغير  منطقي، وأن الفيلم ليس عليه أي حقوق مادية أو معنويه لأي شخص، لأن العقد الأساسي مع المخرج صفاء الدين وليس شركة الفاروق، كما وجه اتهامًا للفنانة منة فضالي بأن عامل البوفية الذي تحدثت عنه، لم يأت إلا باتفاق معها.

 

وأوضح المستشار القانوني  باسم الفاروق، أن هناك بند في العقد ينص على أنه إذا اتضح للمخرج عدم توافق الفنانة مع الدور، يحق له فسخ العقد، مشيرًا إلى أن المخرج صفاء الدين له أسبابه، الأمر الذي انتهى بمشادة كلامية بين الطرفين على الهواء.

تابع مواقعنا