السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان بيدافع عن ممتلكاته.. تفاصيل مصرع خمسيني أثناء مطاردته لصوص لسرقة المواشي في الفيوم

جثة_ أرشيفية
محافظات
جثة_ أرشيفية
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 08:39 ص

لقى محمد محمود محمد عليان، 50 عامًا، من قرية ترسا التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، مصرعه أثناء مطاردته لصوصا هجموا أرضه ليسرقوا المواشي الخاصة به.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا يُفيد بورود إشارة تُفيد بمصرع خمسيني من قرية ترسا أثناء مطاردته لصوص جاءوا ليسرقوا ممتلكاته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية بذلك إلى مكان البلاغ، وجرى نقله إلى مستشفى سنورس المركزي، تحت تصرّف النيابة العامة.


قال أحد أهالي مركز سنورس بمحافظة الفيوم، لـ القاهرة 24، إن محمود عليان، كان يدافع عن ممتلكاته وهي المواشي، حيث هجم لصوص لسرقة مواشيه فطاردهم، وعند مطاردتهم قاموا بالتخلص منه وتوفي على إثر ذلك.

 

واتشح مركز سنورس بمحافظة الفيوم بالسواد، حُزنَّا على وفاة الخمسيني محمد محمود محمد عليان، والذي توفي أثناء مطاردته لصوص مواشي.

 

وفي السياق ذاته، شهدت محافظة الفيوم، حالة من الحُزن، على رحيل الطالب يوسف جمال فرج، الطالب بالفرقة الأولى بكلية حقوق جامعة الفيوم، والذي سقط أرضًا على إثر تعرضه للإغماء المفاجئ بالمدرج، وجرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام، وتوفي على إثر إصابته عند سقوطه بالأرض.

 

تابع مواقعنا