الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبتعرفش توقفها”.. نجاة سعودي من حادث بسبب قيادة امرأة

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 21/يناير/2019 - 02:06 م

نجا مواطن سعودي من الموت بعدما اقتحمت امرأة بسيارتها مطعما في بلدة العوامية شرقي السعودية، حسبما ما ذكرت تقارير إعلامية محلية، اليوم الاثنين.

ونشرت مواقع إلكترونية سعودية مقطع فيديو أظهر لحظة اقتحام سيارة من طراز “لاند كروزر” لواجهة المطعم في العوامية، لتصدم رجلا قريبا من الباب بقوة.

وتسبب الحادث بأضرار كبيرة في واجهة المطعم، تمثلت بتهشيم زجاجه وبعض الأثاث، إضافة إلى إتلاف الباب الرئيسي، فيما تجمع عدد من المارة الذين شهدوا الحادث، للاطمئنان على الضحية الذي نجا لحسن حظه.

وقال مدير المطعم، معلقاً على الواقعة: إن الحادث كان بسيطا وعارضا نتج عنه إصابة طفيفة، مشيرا إلى أن الخسائر المادية في واجهة المطعم “لا تكلف أكثر من ألفي ريال سعودي”.

وكانت  وسائل إعلام السعودية، قد أعلنت في 5 أكتوبر الماضي عن وفاة أول امرأة سعودية، أثناء قيادتها السيارة، وأشارت إلى أن السيدة كانت تقود سياردتها في “حي الأجواد” بمدينة جدة، برفقة زوجها، ولكن السيارة ارتطمت بحاجز خرساني، وهو ما أدى لإصابتها إصابات بالغة، توفت على أثرها في المستشفى.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر، في نهاية شهر سبتمبر عام 2018، أمرا ملكيا بمنح المرأة حق قيادة السيارات.

تابع مواقعنا