الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اكتشف وجود علاقة غير شرعية.. أب يتخلص من ابنته وعشيقها بأسيوط

جثتان - تعبيرية
حوادث
جثتان - تعبيرية
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 02:26 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة العثور على جثتين بأسيوط وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أن الجثتين لفتاة وعشيقها، واكتشف والد الفتاة وشقيقها الواقعة، فاستدرجا المجني عليها وقتلاهما، وألقيا جثتهما بجانب الطريق.

ونجحت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، من بعض الأهالي بالعثور على جثتين بأحد الطرق بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثتين لكلٍ من إحدى السيدات وأحد الأشخاص، وبهما جروح متفرقة بالجسم.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من والد الأولى وشقيقها، مقيمان بدائرة المركز، لاكتشافهما وجود علاقة بين الأولى والثاني.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بين الأولى والثاني، وبتاريخ الواقعة استدرج المتهمان المجني عليه الثاني لمكان العثور ووثق يديه والتعدي عليه بسلاح أبيض ساطور، كان بحوزة أحدهما ثم تعدى أحدهما على المجني عليها بذات الأداة، وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا