رئيس التحرير
محمود المملوك

وفاة المشجع الزملكاوي بالمنيا بعد أسبوع من تعرضه لأزمة صحية عقب الخسارة بخماسية أمام الأهلي

أنور الجمال - المشجع
أنور الجمال - المشجع الزملكاوي المتوفي

توفي عم أنور، المشجع الزملكاوي، منذ قليل، وذلك بعد مرور أسبوع من تعرضه لأزمة صحية، عقب خسارة فريق الزمالك بخماسية أمام النادي الأهلي بالقمة 123.

 

وقال حمادة أنور الجمال، أحد أبناء المشجع الزملكاوي، إن التعب اشتهد على والده في الساعات الأخيرة، ووافته المنية بعدها مباشرة؛ بعد أن خرج من المستشفى بمحافظة أسيوط.

 

وأضاف حماده لـ القاهرة 24، أن والده تعرض لأزمة صحية شديدة، بعد الهدف الخامس للنادي الأهلي في مرمي نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الكبد تعرض لانفجار، ونقلناه إلى مستشفى ملوي العام، والذي وجه بتحويله إلى مستشفى أسيوط.

 

وسبق أن قالت زوجة المشجع الزملكاوي الذي تعرض لوعكة صحية، لـ القاهرة 24، أن زوجها تم نقله إلى المستشفى العام بمدينة ملوي، جنوبي المنيا، عقب فوز النادي الأهلي على الزمالك بالقمة رقم 123، موضحة أنه بعد إجراء الكشف الطبي عليه، وإجراء الفحوصات اللازمة، تم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي؛ بسبب تدهور حالته الصحية.

 

وحقق الأهلي، فوزًا عريضًا على حساب غريمه الأزلي، الزمالك بنتيجة 5-3، في مباراة القمة 123 التي جمعت الفريقين، على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.


وانطلقت مباراة القمة بحالة من جس النبض بين الفريقين، حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، وجاءت أولى الفرص الخطيرة في الشوط الأول عند الدقيقة 8؛ بعدما سدد أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الكرة داخل منطقة جزاء الأهلي، لتصطدم بقدم زميله عمر السعيد، وتسير الكرة بموازاة خط المرمى إلى خارج الملعب.