الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تحريات محاولة سرقة هاتف وخطف 3 فتيات بالمعادي

جومانا ضحية الاختطاف
حوادث
جومانا ضحية الاختطاف والسرقة بالبساتين
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 04:18 م

تعرضت 3 أطفال في صفهن الثاني الإعدادي، إلى محاولة خطف من سائق توك توك يبلغ 32 عاما بمنطقة البساتين بالمعادي محافظة القاهرة، ولكن صرخات الفتيات وقفزهن من المركبة والاستنجاد بالمارة، حال دون اكتمال الجريمة، ولاذ المتهم بالفرار.

بعد مرور يومين من الواقعة، عثر الأهالي على المتهم، خلال قيادته مركبة التوك توك المستخدمة في الواقعة، بعدما دلتهم إحدى الفتيات المجني عليهم، وتدعى جومانا، بأرقام اللوحات المعدنية الخاصة بالمركبة، ولقنوه علقة ساخنة، وأبلغوا شرطة النجدة، وحضرت قوة من قسم شرطة البساتين وقبضت عليه، واقتادته إلى ديوان القسم، واصطحبت الطفلة جومانا 13 سنة، ووالدها للإدلاء بأقوالهم حول الواقعة.

وقال والد الطفلة جومانا أمام رجال المباحث، ويدعى أحمد محمد سعيد يبلغ 38 سنة ويعمل كمقاول، إن المتهم حاول خطف ابنته وعند فشله في ذلك حاول سرقة الهاتف المحمول من يدها، لكنه فشل في ذلك عندما قامت ابنته بالصراخ والاستنجاد بالمارة، ما دعا المتهم للفرار من محل الواقعة.

أما الطفلة جومانا أحد المجني عليهم، فأدلت بأقوالها عن الواقعة، وقالت إنها استقلت مركبة التوك توك قيادة المتهم بصحبة اثنين من صديقاتها، للتوجه إلى أحد المراكز التعليمية، لكنها فوجئت بالمتهم يحاول التحرش بها، وزاد من سرعة المركبة، وعندما حاولت القفز من المركبة، خطف الهاتف المحمول من يدها، وقفزت الفتاة وأصيب بجرح في وجهها جراء اصطدامها بالأرض، وسقط الهاتف من يد المتهم بعد سقوطها.

واستجوب رجال المباحث بقسم شرطة البساتين المتهم، ويدعى محمود.أ.خ، يبلغ 33 سنة، حيث أنكر حدوث الواقعة، وقال إنه ضبطه بمعرفة الأهالي، فيما لم يقم بسرقة الهاتف من ابنة الشاكي أو محاولة خطفها، وبسؤاله عن الإصابات التي نالت جسده، قال إن الأهالي تعدوا عليه فور رؤيته بالشارع، كما رفض إجراء الكشف الطبي عليه.

حرر عن الواقعة المحضر الذي حمل رقم 23381 لسنة 2021، جنح البساتين، وتمت إحالة المتهم لجهات التحقيق، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه حول اتهامه باختطاف 3 فتيات جاءت أسمائهم جومانا وروضة وملك 13 سنة، ومحاولة سرقة هاتف الأولى والتسبب في إصابتها.

تابع مواقعنا