السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير بورسعيد: نتوقع فوز منتخب مصر.. ومحمد صلاح كلمة السر | فيديو

منتخب مصر
محافظات
منتخب مصر
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 05:01 م

 توقع جماهير كرة القدم بمحافظة بورسعيد، فوز المنتخب المصري على أنجولا، وذلك في المباراة التي تقام اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

واختلفت توقعات وآراء جماهير بورسعيد، حول أحداث المباراة والنتيجة المتوقعة، وتوقعت الجماهير أن يكون لـ اللاعب محمد صلاح دورًا مؤثرًا وفعال في فوز المنتخب في مباراة الغد؛ لأنه رمز من رموز الاحتراف في كرة القدم المصرية والعالمية.

 وعن رأي الجماهير في استبعاد اللاعب طارق حامد لاعب فريق الزمالك، من قائمة المنتخب في مباراة أنجولا، أكدوا أنها وجهة نظر المدير الفني التي تتناسب مع المباراة، مؤكدين أن لكل مباراة ظروفها الخاصة. 

أشاد جماهير الكرة ببورسعيد بالمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك بعد التغيرات الملحوظة في مستوى أداء منتخب الفراعنة، وتوقع الجماهير أن يسجل أهداف المباراة الفرعون المصري محمد صلاح، وذهب آخرون إلى أن صلاح سوف يكون صانعا للأهداف.

 

وتوقع جماهير الكرة المصرية ببورسعيد، فوز المنتخب الوطني على نظيره الأنجولي، بنتيجة 2-0، متوقعين أن يسجل الأهداف، اللاعب محمد صلاح، ومحمد شريف، وقال آخرين إن النتيجة لا توثر في مشوار المنتخب الذي ضمن المشاركة بالبطولة.

تابع مواقعنا