السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح حكاية سكر مر.. مراد مكرم يطالب الرئيس بتوفير الأنسولين للأطفال

مراد مكرم
فن
مراد مكرم
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 06:43 م

تصدرت حكاية سكر مر، ضمن مسلسل ورا كل باب، محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقات المسلسل، حيث يناقش المسلسل معاناة الأطفال من مرض السكري.
ونتيجة لتفاعل الجمهور مع حكاية سكر مر، طالب الفنان مراد مكرم بطل الحكاية من الرئيس السيسي ووزارة الصحة بتوفير مضخة الأنسولين بشكل مجاني لمرضى السكر.

وكتب مراد مكرم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بعد عرض مسلسل ورا كل باب، حكايه سكر مر  والتفاعل الكبير إلى حصل من أهالي أطفال السكري أرجو من السيد رئيس الجمهورية، والسادة وزارة الصحة توفير مضخة الأنسولين دون مقابل أو بسعر رمزي لهؤلاء الأطفال.

وتابع: هي الحل السحري لهم حتى يعيشوا حياة أقرب إلى الطبيعية دون شكشكة على الأقل 5 مرات كل يوم وبدون قلق من ارتفاع أو إنخفاض السكر وما تسببه هذه الزيادة أو النقصان من مشاكل صحيه خطيرة.
وأضاف: سيادة الرئيس أعلم أن الحمل ثقيل جدًا،لكنك تهتم دائما بالمحتاجين من أبناء وطنك وعدد أطفال السكري كان مفاجأة حقيقية لي.. ولكم كل الشكر والأحترام مسبقا.. وأرجو من كل من تقع عينه على هذا البوست أن يعيد نشره حتى يتحقق المراد منه.

مراد مكرم

حكاية سكر مر

حكاية سكر مر من مسلسل ورا كل باب، تضم عدد كبير من النجوم ومنهم: فريال يوسف، منة فضالي، مراد مكرم، إيهاب فهمي، الطفل أدهم وهدان، وهي من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج محمد عبد السلام.
وتدور أحداث حكاية سكر مر حول طفل يعاني من مرض السكر، ويؤثر هذا المرض على حياته، ويدخل في حالة هيستيرية بسبب منعه من تناول بعض الأطعمة، وممارسة بعض الأنشطة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل ورا كل باب

وسبق وعرض 9 حكايات من مسلسل ورا كل باب، وكانت من ضمنهم كدبة كبيرة، عائلة جيجي، رق الحبيب، قلب مفتوح، 90 دقيقة.

تابع مواقعنا