رئيس التحرير
محمود المملوك

لامبارد يرفض تدريب نوريتش سيتي.. ودين سميث الأقرب

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

رفض فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، تدريب فريق نوريتش سيتي الصاعد في الموسم الحالي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد دراسة الجوانب المختلفة الخاصة بالعرض التدريبي عقب مفاوضات مكثفة دخل بها مع إدارة النادي لتولي قيادة الفريق.

وأكدت صحيفة تايمز الإنجليزية، أن لامبارد أبلغ مسؤولي نوريتش سيتي رفضه العرض التدريبي الأخير وصرفه  النظر عن تولي قيادة نوريتش في الوقت الحالي، وأصبح دين سميث هو الخيار الأمثل بالنسبة لمسؤولي النادي في الفترة القادمة بعد انفصاله عن تدريب أستون فيلا.

وكانت أكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية منذ قليل، أن لامبارد ينظر على أنه يقدم مجموعة مختلفة تمام من المهارات، وينظر إليه على أنه مدرب شاب وملهم، وسيساعد اسمه ومكانته في اللعبة في جذب أفضل اللاعبين.

وكان نادي نوريتش سيتي، أعلن إقالة مدربه دانيال فاركي، رغم الفوز الذي قاد خلاله الفريق الصاعد ضد نظيره برينتفورد، ولكنه فشل في أن يحقق أي نتائج إيجابية منذ انطلاق المسابقة وقبل المباراة الأخيرة على التحديد.

يذكر أن لامبارد خاض تجربة تدريبية أخيرة مع تشيلسي في البريميرليج، ولكن لم تكتمل حتى تمت إقالته وتعيين توماس توخيل خلفًا منه في شهر يناير الماضي.