السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء فرز الأصوات في انتخابات نادي قضاة الإسكندرية

انتخابات نادي القضاة
محافظات
انتخابات نادي القضاة بالإسكندرية
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 08:14 م

بدأت منذ قليل، عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة الإسكندرية، وذلك بعد أن أغلقت صناديق الاقتراع في السابعة من مساء اليوم الجمعة، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وأجريت عملية الاقتراع بداية من الساعة 10:00 صباح اليوم الجمعة، تحت إشراف المستشار موسى خليل، رئيس محكمة الاستئناف، ورئيس لجنة الانتخابات، وبعد عصر اليوم، اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية، بحضور 1700 قاضٍ ومستشار ورئيس محكمة، ووكيل نيابة، وذلك من إجمالي 2000 عضو.

انتخابات نادي القضاة بالإسكندرية

 

فيما شهدت أروقة النادي منذ صباح اليوم، إقبالًا كبيرًا من الناخبين، حيث توافد المئات منهم للإدلاء بأصواتهم للاختيار ما بين 29 مرشحًا، من المستشارين والقضاة ووكلاء النائب العام، في سباق انتخابات إدارة نادي القضاة شرق الإسكندرية.

ويتناقش المرشحون على 14 مقعدا بالمجلس بينهم منصب رئيس النادي، و3 مقاعد مستشارين، وعدد 5 مقاعد رؤساء محاكم وقضاة وعدد 5 مقاعد بالنيابة العامة، فيما سيطرت القوائم على انتخابات النادي.

وتشهد الانتخابات التنافس بين قائمتين، وهما قائمة المستشار محمد علي إبراهيم، وقائمة المستشار سعد السعدني، وتنافس على مقعد الرئيس المستشار محمد علي إبراهيم، وينضم في قائمته المستشار يسري عبد الرحمن على مقعد المتقاعدين والمستشارين أمام الصوفي وناصر حسب النبي وهشام بهلول على مقعد المستشارين.

وانضم إلى قائمة محمد علي إبراهيم؛ أحمد مهابة وعمرو عرجاوي وحازم حبيب وحمد أنور والمعتز هريدي، وتنافس ضمن نفس القائمة على مقاعد النيابة العامة، بدر الكومي ورامي حسن ومحمد حسن ومحمود سمير ومحمود حرحش، وتنافس المستشار سعد السعدني ضمن قائمته على مقعد رئيس نادي القضاة.

بينما تنافس على مقاعد المستشارين ضمن نفس القائمة؛ المستشارين شادي شلبي وعلاء عيد وخالد خلف ويتنافس على مقاعد القضاة ورؤساء المحاكم تامر الجمل وأحمد خورشيد ومحمود حجاج ومحمود الشيخ وعلى الصيفي.

وتضمنت القائمة السابقة 3 فقط على مقاعد النيابة العامة البالغ عددها 5 مقاعد وهم دكتور زياد شيحا وراشد الطحان وأحمد العليمي، وكذلك تنافس كمستقلين المستشار عصام السمبخوتي على مقعد المستشارين ومعتز نوار علي مقعد القضاة، كما أعلن أمس المستشار إيهاب السعدنى انسحابه من سباق الانتخابات.

تابع مواقعنا