الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خالد عبد العزيز: لا مانع لدي من خوض انتخابات مجلس إدارة الزمالك

شارك المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة الأسبق، اليوم الجمعة، بالإدلاء بصوته في انتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الصيد الرياضي، والذي يستمر في إدارة النادي حتى عام 2025.

وقال المهندس خالد عبد العزيز، إنه ظل في نادي الصيد منذ نحو 55 عامًا، وظل عضو في مجلس إدارته منذ عام 2000 حتى عام 2014، لذلك تربطه علاقة طيبة مع جميع المرشحين في انتخابات مجلس إدارة نادي الصيد، لكنه حاول أن يدلي بصوته لمجموعة تحتوي على أصحاب الخبرات والشباب أيضًا.

فيما أضاف وزير الشباب والرياضة الأسبق، إلى أن جميع المرشحين الذين اختارهم يعتبروا من أصحاب الخبرة لذلك يمتلكوا نفس الفرصة للفوز في الانتخابات، لافتًا إلى أن رأي الجمعية العمومية التي ستُدلي به في النهاية سيكون هو الرأي السليم والاختيار الأمثل لأعضاء مجلس إدارة نادي الصيد الرياضي.

أما عن أخبار ترشحه لخوض انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، فقال المهندس خالد عبد العزيز: أنا بسمع الأخبار دي زي الباقي، والحقيقة أنا مأعلنتش أني هخوض انتخابات نادي الزمالك، بس معنديش مانع أني أشارك فيها.

كما أوضح أن الظروف المحيطة بانتخابات نادي الزمالك حتى هذه اللحظة، لا تُشجع على الخوض في الانتخابات بشكل رسمي.

وعن رأيه في النسخة الـ 63 الحالية من بطولة الدوري الممتاز، قال وزير الشباب والرياضة الأسبق، إن بطولة الدوري هذا العام تُقام بشكل ممتاز، فالمباريات تخرج بجودة عالية، فضلًا عن قوة المنافسة بين الفرق المشاركة في الدوري، لافتًا إلى أنه يتمنى أن تستمر رابطة الأندية المصرية المحترفة، في أداء عملها على أكمل وجه كما هو قائم الآن.