الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لمصرع 3 أطفال بحريق داخل شقة سكنية بعين شمس

ضحايا الحريق
حوادث
ضحايا الحريق
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 09:30 م

خيّم الحزن على أهالي شارع عباد الرحمن بعين شمس، بعد الواقعة المأساوية التي شهدتها المنطقة صباح اليوم الجمعة، بمصرع 3 أطفال بحريق داخل شقة سكنية.

وقال الأهالي في تصريحات لـ القاهرة 24، إنهم سمعوا صرخات واستغاثات من العقار الذي نشب به الحريق، وعند توجههم لمصدر الصراخ وجدوا النيران تلتهم الشقة، وعلى الفور أبلغوا الحماية المدنية، وحتى قدوم الحماية المدنية أحضر الأهالي طفايات حريق، وبدأت عملية إخماد النيران، حيث فصلوا التيار الكهربي والغاز لمنع امتداد النيران.

ولكن الفاجعة كانت عندما علم الأهالي، بوجود 3 أطفال داخل الشقة، فحاولوا الدخول إليهم، ولكن النيران منعتهم من الوصول للأطفال.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا، بنشوب حريق داخل شقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بـ 3 سيارات، وتبين مصرع 3 أطفال داخل الشقة وتمكن رجال الحماية من السيطرة على الحريق.

وعلى الفور وصلت قوات الحماية المدنية، مدعومة بسيارات الإسعاف، وتم السيطرة على الحريق وتم نقل جثث الأطفال إلى المشرحة، قبل أن تقرر جهات التحقيق انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق، وعرض جثث الضحايا على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإعداد تقرير للتصريح بالدفن.

تابع مواقعنا