الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القلق يسيطر على الجماهير بمقاهي الدقهلية بعد نهاية الشوط الأول

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 09:59 م

تسود حالة من القلق والخوف، على مئات الجماهير الموجودة على مقاهي مركز منية النصر في محافظة الدقهلية، الذين جلسوا لمتابعة مباراة مصر المنتخب الأنجولي، التي انتهى شوطها الأول بفوز المنتخب الأنجولي بهدفين مقابل هدف للمنتخب الوطني.
وسجل المنتخب الأنجولي، هدفين في شباك المنتخب المصري ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وقلص محمد النني بالهدف الأول بعد تمريرة من النجم محمد صلاح فى الوقت الضائع من الشوط الأول.

ويتصدر منتخب مصر، مجموعته في تصفيات المونديال برصيد 10 نقاط، ورفع منتخب الجابون رصيده إلى سبع نقاط، ليحتل المركز الثاني، وتجمد رصيد المنتخب الليبي عند ست نقاط في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الأنجولي صاحب المركز الأخير في ترتيب المجموعة.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة كارلوس كيروش، تشكيل مواجهة أنجولا، مساء اليوم الجمعة، في لواندا، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وجاء تشكيل الفراعنة، على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوى 
خط الدفاع: أكرم توفيق - أيمن أشرف - أحمد حجازى - أحمد فتوح.
خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني.
خط الوسط الهجومي: عبدالله السعيد - محمد شريف - محمد صلاح.
خط الهجوم: مصطفى محمد.
وجاء على مقاعد البدلاء، كل من: «محمد أبو جبل - محمد صبحي - أفشة - حمدي فتحي - محمود علاء - إمام عاشور - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد ياسين - أحمد ريان - مروان حمدي - مصطفى فتحي".

كما تم تحديد موعد عودة البعثة في العاشرة من صباح السبت المقبل إلى «برج العرب» مباشرةً لمواصلة معسكره المغلق استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد الجيش، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة، فيما تقرر غلق التدريبات المقبلة لزيادة التركيز.

القلق يسيطر علي الجماهير بمقاهي الدقهلية  بعد نهاية الشوط الأول
القلق يسيطر علي الجماهير بمقاهي الدقهلية  بعد نهاية الشوط الأول
تابع مواقعنا