رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. قطع المياه عن مدينة كفر شكر لمدة 4 ساعات

رئيس شركة مياه القليوبية
محافظات
رئيس شركة مياه القليوبية
السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:29 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية قطع المياه عن مدينة كفر شكر، اليوم السبت 13 - 11 - 2021 من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا، وذلك لتطهير الخزان والغسيل الدوري، وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة. 

وكان المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه القليوبية ، شهد تجربة اصطفاف معدات وسيارات التدخل السريع، والتعامل مع مياه الأمطار والصرف الصحي، ومناورة حية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بعدد من مدن المحافظة، للتأكد من جاهزيتها لمجابهة الأزمات والطوارئ خلال فصل الشتاء.

قطع المياه عن مدينة كفر شكر

وأكد المهندس مصطفي مجاهد، أن تجربة المحاكاة تضمنت استخدام 250 معدة تابعة لشركة المياه والصرف الصحي في عدد من الأنفاق من بينها نفق شعراوي ونفق سعد زغلول ونفق كلية العلوم بمدينة بنها ونفق سندنهور بمركز بنها ونفق الحدادين ونفق مشتهر بمركز طوخ ونفق مزلقان ذكي بمدينة قها كما تم محاكاة التجربة بالطريق الزراعي امام قرية كفر أبو جمعه ونفق الطريق الدائري.

وأكد المهندس مصطفي مجاهد، أن تطبيق هذه التجربة يأتي في إطار التأكد التام من استعدادات الشركة  ومدى الجاهزية لسرعة التعامل الفوري واللحظي مع الكوارث والسيول والأمطار الشديدة، مشددًا على الجهات المعنية ضرورة أن تكون جميع محطات الرفع والطلمبات ومعدات الصرف في حالة تأهب واستعداد تام ومستمر.