الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ سوهاج يشكل لجنة للانتقال لموقع حريق طهطا ويوجه بتقديم الدعم اللازم | صور

قيادات المحافظة بمحل
محافظات
قيادات المحافظة بمحل حريق طهطا
السبت 13/نوفمبر/2021 - 12:39 ص

كلف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اللواء عصام الليثى السكرتير العام للمحافظة، بتفقد موقع الحريق الذي نشب بمركز ومدينة طهطا، وذلك للوقوف على حجم الخسائر وتقديم الدعم اللازم للمتضررين من الحريق، بحضور فريدة سلام رئيس مركز ومدينة طهطا. 

 

موقع حادث حريق طهطا بمحافظة سوهاج

ووجّه المحافظ باتخاذ الإجراءات اللازمة، والتنسيق بين الوحدة المحلية، ومديرية التضامن الاجتماعي، لحصر التلفيات والخسائر الناجمة عن الحريق، وصرف التعويضات المقررة في أسرع وقت، والعمل على تخفيف الآثار الناجمة عن الحريق. 

موقع حادث حريق طهطا بسوهاج

يذكر أن حريق نشب بأحد المعارض التجارية بطهطا، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وقد تمكنت قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا من السيطرة على الحريق وإخماده.

من موقع حادث حريق طهطا

وتكثف قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها للسيطرة على حريق اندلع في معرضين للمستلزمات المنزلية بشارع بورسعيد ناحية مركز طهطا شمال محافظة سوهاج. 

كان تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة طهطا يفيد باندلاع حريق في عدد من المحال التجارية دائرة القسم. 

تم الدفع بعدد 5 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداد النيران إلى بقية المحال المجاورة. والتهمت النيران كميات كبيرة من السلع والأدوات، فيما لم تبين وجود إصابات بشرية من عدمه حتى الان.

تابع مواقعنا