رئيس التحرير
محمود المملوك

الدرجة الثانية.. اليوم الإنتاج الحربي يواجه النصر بمنافسات الجولة السابعة لكرة القدم

مباراة لفريق نادي
مباراة لفريق نادي الإنتاج الحربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مع نظيره النصر القاهري، في الثانية والنصف مساء السبت، بملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.

 

يسعى فريق الإنتاج الحربي في مباراة الغد لتحسين ترتيبه في جدول المجموعة، خاصة أنه يمتلك مجموعة مميزه من اللاعبين، عقب الهبوط من الدوري الممتاز الموسم الماضي، فيما يأمل فريق النصر تحت قيادة فينه جديدة مع ياسر رضوان في استمرار نغمة الانتصارات والوصول إلى المنطقة الدافئة أملا في انطلاقة جديدة نحو القمة في المنافسات المقبلة.

 

في الجولة السادسة تعادل فريق الإنتاج الحربي مع نظيره بورتو السويس بهدفين لكل منهما، بينما نجح النصر في الفوز على المريخ البورسعيدي بهدفين مقابل هدف على ملعب الفريق القاهري.

 

أخر 5 مباريات جمعت الفريقين كانت اليد العليا لفريق الإنتاج الحربي بالفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة فقط، ولم ينجح أبناء النصر القاهري في الفوز على الفريق الحربي منذ 10 سنوات بدوري الدرجة الثانية.

 

أكبر فوز للإنتاج الحربي كان في 10 أكتوبر موسم 2008، بالفوز على نظيره النصر القاهري برباعية نظيفة، وبينما فصل التعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما في أخر لقاء جمعهما في الأول من مارس موسم 2018.

 

يحتل فريق النصر القاهري المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة، جمع نقاطه من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وتلقى الخسارة في مباراتين فقط، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 مباريات والخسارة في لقائين فقط.