الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هطول الأمطار..غلق نادى أسوان الرياضى لحين إصلاح التلفيات

نادي أسوان
محافظات
نادي أسوان
السبت 13/نوفمبر/2021 - 03:24 ص

أعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، اعتذاره لأعضاء ورواد نادى أسوان عن استقبالهم داخل النادى بداية من يوم السبت 13/11/2021 نظرا لإغلاق النادى تماما لحين إصلاح التلفيات  التى أصابت مرافق وخدمات النادي نتيجة سوء الأحوال الجوية التى تعرضت لها مدينة أسوان مساء الجمعة من برق ورعد وأمطار غزيرة ورياح وعواصف شديدة تسببت فى العديد من التلفيات بحديقة الأعضاء ومجمع الملاعب والمبنى الإدارى  للنادى مما عصف بالمقر الانتخابي المقرر لعقد الجمعية العمومية التى تم تأجيلها طبقا للمادة 24 من لائحة النظام الأساسى للأندية.

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة اللواء أحمد سليمان قرر تأجيل عقد اجتماع الجمعية العمومية والتى كان ضمن جدول أعمالها إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد لنادى أسوان الرياضى دورة 2025 - 2021  والمقرر انعقادها السبت 13/11/2021 وذلك نظرا لظروف القوة القهرية التى تعرضت لها مدينة أسوان مساء الجمعة 12/11/2021.

وشملت الأمطار الرعدية الغزيرة والعواصف الرملية الشديدة وارتفاع معدلات سرعة الرياح مما تسبب فى تعرض أرض النادى بما تضمه من سرادق ومخيم  مقر اللجان الإنتخابية بالنادى للغرق واستحالة انعقاد الجمعية العمومية فى الموعد المقرر سابقا تقرر تأجيلها على أن يحدد موعد جديد خلال 30 يوما طبقا للمادة 24 من اللائحة الاسترشادية للأندية الرياضية.

 

وقد شهدت عدة مناطق ومراكز بمحافظة أسوان، مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، انقطاع التيار الكهربائي والإنترنت المنزلي، أثر سقوط الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة.

 

كما شهدت العديد من المناطق بمحافظة أسوان، سقوط عدد من  أعمدة الإنارة بعد هطول أمطار غزيرة، صاحبتها ظاهرة البرق والرعد، امتلت شوارع المدينة بمياه الأمطار، ما أثر على الحركة المرورية في الشوارع.

 

ووصلت الأمطار إلى مدينة أسوان، بعد أجواء غير مستقرة، وطقس متقلب، ومن المتوقع حدوث تقلبات جوية مره أخرى داخل المدينة.

تابع مواقعنا