الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كونوا مستعدين.. منتدى شباب العالم يروِّج لدورته الرابعة

منتدى شباب العالم
أخبار
منتدى شباب العالم
السبت 13/نوفمبر/2021 - 12:39 م

نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم بمحافظة شرم الشيخ، فيديو ترويجيا لتنظيم المنتدى في دورته الـ 4 المقبل، وجاء الإعلان عنه تحت شعار كونوا مستعدين، ليتم الإعلان عن التفاصيل يوم 15 نوفمبر الجاري.

وكانت البداية لمنتدى شباب العالم في 25 أبريل 2017، عندما عرض مجموعة من الشباب المصري، خلال المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، مبادرتهم لإجراء حوار مع شباب العالم، وعلى الفور استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعلن دعوته لجميع الشباب من مُختلف دول العالم، ليعبّروا عن آرائهم وعن رؤيتهم لمستقبل أوطانهم وللعالم أجمع.

وشارك في المنتدى، شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. 

ومنذ ذلك الحين، أصبحت الفرصة متاحة أمام الشباب للتواصل مع كبار صانعي القرار، والتواصل مع شباب واعدين من المنطقة ومن كل أنحاء العالم، عازمين على جعل عالمنا مكانًا أفضل للجميع.

وفي المنتدى يشارك مجموعة متنوعة من الحضور؛ بما في ذلك رؤساء الدول والحكومات، والقادة الشباب الدوليين، والشباب الملهم في مُختلف المجالات، والشخصيات الدولية البارزة. 

ويتناول منتدى شباب العالم 3 محاور رئيسية، السلام والتنمية والإبداع، ومن خلالها يتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، مما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

 

تابع مواقعنا