الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرش بفتاة في 2016 .. دفاع شادي خلف يكشف سر صمت الفتيات عن الواقعة │ فيديو

محاكمة شادي خلف
حوادث
محاكمة شادي خلف
السبت 13/نوفمبر/2021 - 02:22 م

تساءل أشرف عبد العزيز، محامي الفنان شادي خلف، عن سر ظهور شكاوى 7 فتيات يتهمن موكله بالتحرش وهتك العرض بعد سنوات من العمل معه.

وقال دفاع شادي خلف إن القضية مصنوعة من أجل التريند، موجها حديثه لرئيس المحكمة خلال مرافعته في أولى جلسات المحاكمة: هو معقول يا فندم حد هيتحرش بواحدة في 2016 وتستمر في العمل معه في ورشة التمثيل حتى 2020 وبعد كده تتقدم ببلاغ ضده، لافتًا إلى وجود تراخٍ في الإبلاغ إنْ صحت الواقعة.

وواصلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة الفنان شادي خلف بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات وظهر داخل القفص مرتديا ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، كما ظهر ممسكا بيده مسبحة إلكترونية، بينما حضر بعض المقربين منه أولى جلسات محاكمته في القضية، وبدت عليه علامات القلق والتوتر.

ووصل الفنان شادي نبيل خلف، قبل قليل، إلى محكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية؛ لنظر محاكمته بتهمة التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة رغمًا عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له، حيث اتهم بهتك عرض والتحرش بـ7 فتيات، أثناء إعطائهن دورسًا في التمثيل في الورشة الخاصة به التي دشنها لتعليم التمثيل.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، وعضوية المستشارين محروس حلمي عبد الهادي أحمد آدم ومحمد عبد الحكيم رضوان محسن.

تفاصيل التحقيق مع الفنان شادي نبيل 

ووجهت جهات التحقيق إلى الفنان شادي نبيل سليمان خلف - 42 سنة - ممثل ومدرب تمثيل باستوديو ذات، وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، الذي سبق اتهامه وإدانته في قضية فساد، تهمةَ هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، حيث هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهة بضعهما، ممسكًا إياها من جسدها - منطقة البطن - في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

وأُسند للفنان شادي نبيل سليمان خلف، تهمة هتك عرض المجني عليها م. ا. أ، بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبّلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها، في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له، وهتك عرض المجني عليها م. ع. م بالقوة، بأن باغتها بملامسة جسدها رغمًا عنها وهتك عرض المجني عليها ك. م. ن. بالقوة، بأن أمسك بها دافعًا إياها للحائط ملصقا بها جسده، ومحاولا تقبيلها من فمها في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

تابع مواقعنا