الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكاسب ودية الأهلي.. كريم فؤاد جوكر جديد في قائمة موسيماني

كريم فؤاد
رياضة
كريم فؤاد
السبت 13/نوفمبر/2021 - 04:04 م

ظهر كريم فؤاد، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بمستوى رائع، وأسهم في تحقيق فوز كبير للمارد الأحمر على ضيفه منية سمنود، بنتيجة 7-1، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات المارد الأحمر لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك الجوكر كريم فؤاد، خلال الشوط الأول من المباراة  كظهير أيسر، ليعطي رسالة طمأنة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، حيث ظهر بمستوى مميز لينصب نفسه كأحد الحلول الجديدة، في مركز الظهير الأيسر، بجانب التونسي علي معلول.

ولم يكتف جوكر الأهلي الجديد، بتقديم مستوى مميز في مركز الظهير الأيسر، بل شارك خلال الشوط الثاني كظهير أيمن، ليظهر بنفس المستوى والدقة، حيث يمتلك السرعة ومهارة التحرك دون كرة بشكل مميز، بجانب إرساله الكرات العرضية بالقوة والدقة اللازمة. 

ويمتلك كريم فؤاد القدرة على المشاركة في مركز وسط الملعب الدفاعي، حيث شهدت الوديات السابقة ظهوره في وسط الملعب، وظهر بشكل جيد أيضًا. 

سباعية الأهلي في ودية منية سمنود

ونجح كريم فؤاد في إحراز هدف الأهلي الأول، خلال ودية اليوم أمام منية سمنود، ضمن سباعية الأهلي بمشاركة حسام حسن بهدفين، أحدهما صناعة كريم، وأحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود كهربا، وطاهر محمد طاهر، لينتهي اللقاء بنتيجة 7-1.

تابع مواقعنا