الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها الحساب الختامي لموازنة الدولة.. ننشر أعمال خطة النواب خلال الأسبوع الحالي

فخري الفقي
سياسة
فخري الفقي
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 07:22 ص

تستأنف لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، برئاسة النائب فخري الفقي، عقد اجتماعاتها النوعية، اليوم، من خلال استعراض النتائج الاجمالية للحساب الختامي للموازنة العامة للدولة،  والملاحظات العامة حول الحساب الختامي، وكذلك استعراض العلاقة بين نتائج حساب ختامي الموازنة العامة للدولة ونتائج الحسابات الختامية للهيئات العامة الاقتصادية للعام المالي  2020/2021. 

 

اجتماع لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب 

ومن المقرر أيضًا أن تواصل اللجنة اجتماعاتها، غدًا،  من خلال مناقشة الإيرادات التي تضمنتها حساب ختامي الموازنة العامة للدولة  ("ضرائب الدخل - ضرائب القيمة المضافة"  – جمارك – الضرائب العقارية – الإيرادات الأخرى) للعام المالي 2020/2021.

 

كما أنه من المنتظر أن تناقش لجنة الخطة والموازنة، يوم الثلاثاء المقبل،  حساب ختامي موازنة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للعام المالي 2020/2021.

 

الجدير بالذكر أن مجلس النواب، من المقرر أيضًا عقد جلسته العامة اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي،  من أجل مناقشة قانون المالية العامة الموحد، مع استكمال مناقشة المادة (17) من مشروع القانون المقدم من الحكومة، بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والخدمات والمرافق العامة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2010.
 

تابع مواقعنا