الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في جلسة سرية.. إمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة بالدقهلية ينفي ارتكابه الواقعة

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 13/نوفمبر/2021 - 05:45 م

عقدت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الخامسة، جلسة محاكمة إمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة، خلال ترددها على منزله لحفظ القرآن الكريم. 

وخلال الجلسة التي كانت سرية داخل غرفة المداولة، استمعت المحكمة لأقوال المتهم، والذي نفى ارتكابه الواقعة، واعترافاته السابقة بهتك عرضها في عام 2019، كما تم الاستماع لأقوال زوجته، والتي نفت هي الأخرى ارتكاب زوجها الجريمة. 

فيما قدم دفاع المتهم تقرير استشاري طبي أكد إنه يتنافى مع ما ورد في تقرير الطب الشرعي، وطلب التأجيل لمناقشة الطبيب، لكن المحكمة رأت أن الطلبات غير جوهرية، وقررت تأجيل الجلسة لـ15 نوفمبر الجاري، لسماع مرافعة دفاع الطرفين.

وكان المتهم أدلى في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه في غضون عام 2019، شاهد الطفلة داخل منزله في الطابق الثاني، أثناء صعودها لتناول مياه، وصعد خلفها ولم يكن مدركًا بسبب تأثير تناوله قرصًا جنسيًا.

وأضاف أنه وضع الطفلة على السرير، ونزع عنها ملابسها السفلية، وظل يلامسها من الخلف حتى شعر بالنشوة، وتركها تذهب، مؤكدًا أن فعل ذلك مرة واحدة فقط.

فيما أكد تقرير الطبيب الشرعي للمجني عليها، وجود علامات موضعية بفتحة الشرج، تشير إلى أنها سبق وأن تم استعمالها جنسيًا لواطًا، وذلك منذ فترة زمنية يتعذر على الوجهة الفنية تحديدها أو الجزم بها يقينًا.

 

تابع مواقعنا