الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلب 150 ألفا لإعادته.. تجديد حبس متهم بخطف طالب وقتله بالإسماعيلية 15 يومًا

الطفل المجني عليه
محافظات
الطفل المجني عليه
السبت 13/نوفمبر/2021 - 07:49 م

قررت جهات التحقيق بالإسماعيلية، تجديد حبس المتهم بخطف طالب وقتله لخلافات بينهم مقيم عزبة البعالوة الكبرى، بقرية القصاصين القديمة التابعة لمركز التل الكبير في الإسماعيلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وشيع أمس أهالي عزبة البعالوة الكبرى، في الإسماعيلية، جثمان يوسف محمد فتحي أحمد، البالغ من العمر 15 عامًا، بالصف الثالث الإعدادي بالأزهر الشريف والذى تم خطفه وقتله من قبل عامل، طلب فدية 150 ألف جنيه من أسرته، بعد أن صرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من مأمور قسم شرطة التل الكبير، يفيد بورود بلاغ من "محمد فتحي أحمد" بائع لبن مقيم قرية القصاصين القديمة بالتل الكبير، يفيد باختفاء نجله 15 عاما، يوم 7 نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصال تليفوني من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وعلى الفور شكلت المباحث فريقًا مع ضباط الأمن العام، أن المتهم "محمود.م.ا"، عامل، حيث استدرج الطفل، من ثم قيده فصرخ الطفل، وخشية من افتضاح أمره قام بتكميمه باستخدام "البلاستر" وخنقه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخير، وسقط جثة هامدة ووضعه فى "جوال" وألقى به في أرض زراعية.
 

تابع مواقعنا