الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يرغب في التعاقد مع ساؤول في الانتقالات الشتوية

ساؤول
رياضة
ساؤول
السبت 13/نوفمبر/2021 - 08:14 م

كشف البرنامج الإسباني الشهير، الشيرنجيتو عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع لاعب وسط اتلتيكو مدريد المعار إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل ساؤول نيجيز من أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني في سبتمبر الماضي إلى تشلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وأبرمت الصفقة في اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفي، بعد أسابيع من التكهنات بشأن مصير اللاعب الإسباني الدولي البالغ من العمر 26 عاما.

ووفقًا للبرنامج الإسباني فإن مدرب برشلونة الجديد تشافي هيرنانديز مهتم بإعادة ساؤول إلى الدوري الإسباني في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف البلاوجرانا.

يذكر أن برشلونة توصل ليلة أمس الجمعة إلى اتفاق مبدئي للتعاقد مع داني ألفيس، المدافع البرازيلي المخضرم في صفقة انتقال مجاني لنهاية الموسم، وقال البرسا في بيان رسمي إن اللاعب البالغ عمره 38 عامًا سيعود للتعاون مع زميله السابق في الفريق والمدرب الجديد تشابي هرنانديز عندما ينضم للتشكيلة الأسبوع المقبل لكن لن يكون بوسعه المشاركة حتى يناير.

ويواجه فريق برشلونة نظيره إسبانيول، يوم السبت الموافق 20 نوفمبر، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في أول مباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد، تشافي هيرنانديز، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تابع مواقعنا