الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعقد موقف تونس.. أمل جديد ينتظر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
السبت 13/نوفمبر/2021 - 08:27 م

انتهت منذ قليل، مباراة منتخب تونس أمام غينيا الاستوائية، بخسارة نسور قرطاج بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعقد موقف منتخب تونس بعد الخسارة المفاجئة أمام غينيا الاستوائية، بعدما توقف رصيدها عند 10 نقاط، بينما ارتفع رصيد المنتخب الغيني إلى 10 نقاط أيضًا.

أمل جديد ينتظر منتخب مصر

ويحتاج منتخب تونس للفوز في المباراة المقبلة أمام زامبيا بأي نتيجة، تفاديًا للدخول في حسابات معقدة والنظر لفارق الأهداف مع غينيا الاستوائية حال فازت على موريتانيا بنتيجة عريضة.

وتملك تونس أفضلية من ناحية فارق الأهداف حيث سجلت 8 أهداف واستقبلت هدفا وحيدا، فيما تمكنت غينيا الاستوائية من إحراز 5 أهداف واستقبال 4 أهداف.

وحال سقوط تونس في فخ التعادل أو الخسارة أمام زامبيا، علاوة على انتصار غينيا الاستوائية، ستودع تونس التصفيات المؤهلة لكأس العالم مبكرًا قبل الوصول للمرحلة النهائية.

وحال خسارة تونس وعدم وصولها للمرحلة النهائية، سيقفز منتخب مصر للتصنيف الأول، ويتفادى مواجهة منتخبات الجزائر والسنغال والمغرب ونيجيريا.

وعاد منتخب مصر من لواندا بتعادل إيجابي مع منتخب أنجولا بنتيجة 2-2، وتأهل الفراعنة رسميًا للمرحلة النهائية من التصفيات، ويلتقي مع الجابون يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الختامية.

تابع مواقعنا