الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد أهداف مباراة كيما أسوان والمدينة المنورة بدوري الدرجة الثانية

كيما أسوان والمدينة
رياضة
كيما أسوان والمدينة المنورة
السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:18 م

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كيما أسوان في الفوز على نظيره المدينة المنورة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

قصة الهدف الأول لصالح كيما أسوان 
نجح فريق كيما أسوان في قص شريط الأهداف عن طريق لاعب أشرف رمضان في الدقائق الأخير من عمر الشوط الأول من اللقاء، بعدما استغل هفوة دفاعية وتمركز خاطئ فشل في ابعاد كرة طولية مرسلة من الخط الخلفي إلى رمضان الذي سددها في شباك حارس المدينة.

قصة الهدف الأول لصالح المدينة المنورة
نجح فريق المدينة المنورة مع بداية الشوط الثاني في إدراك التعادل عن طريق يوسف عطاي الذي استغل كرة طولية عالية وجهها برأسه إلى شباك حارس كيما أسوان، لتعود المباراة إلى نقطة التعادل، لتزداد الأجواء سخونة.

قصة الهدف الثاني لفريق كيما أسوان
سجل مصطفى عبد الرسول ثاني أهداف فريق كيما أسوان في المباراة، بعدما استلم تمرير سحرية من على حدود منطقة جزاء المدينة ليسددها على يسار الحارس، وتنتهي المباراة بفوز كيما أسوان بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين 
يحتل فريق أسوان عقب فوز اليوم المركز الثاني ووصافة المجموعة الأولى صعيد برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر أسوان، فيما يحتل فريق المدينة المنورة المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

تابع مواقعنا