الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يفكر الزمالك في ملف التجديد للاعبين؟ | تحليل

لاعبو الزمالك
رياضة
لاعبو الزمالك
السبت 13/نوفمبر/2021 - 10:06 م

يسود اتجاه داخل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية نحو إيقاف تجديد اللاعبين من أجل إنهاء الملفات الأخرى في الفريق قبل رحيل اللجنة الحالية المنتظر يوم 23 من الشهر الجاري.

وعلم القاهرة 24، أن هناك اتجاهين داخل النادي في الفترة الحالية، الأول وهو الذي ينادي بهذا الأمر وضرورة ترك ملف التجديد في الفترة المقبلة لحين انتخاب مجلس جديد في منتصف يناير يستطيع وقتها التجديد مع اللاعبين ومحاولة إنهاء الملفات الأخرى الخاصة بديون النادي.

كما يسود اتجاه آخر يوافق جزئيًّا على هذا الكلام، ولكنه يريد أن يتم استثناء أشرف بن شرقي من هذا الملف، خاصة أنه من الممكن أن يوقع في يناير لأي نادٍ في حالة عدم حسم هذا الملف، إلى جانب أن النجاح في تجديد التعاقد معه سيكون بمثابة ورقة انتخابية لأعضاء اللجنة الحالية الذين سيدخل عدد كبير منهم وفي مقدمتهم حسين لبيب الانتخابات المقبلة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد عقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن المدير الفني على حالة اللاعبين وتطورات البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الإيفواري رزاق سيسيه تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي.

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

تابع مواقعنا