الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدثوا بمواطن عاهة مستديمة.. الحكم على 4 أشقاء متهمين بالبلطجة بمدينة نصر

محاكمة - أرشيفية
حوادث
محاكمة - أرشيفية
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 07:14 ص

تعقد محكمة جنايات القاهرة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم جلسة للنطق بالحكم في محاكمة 4 أشقاء متهمين بالبلطجة واستعراض القوة وإشهار الأسلحة في الطريق العام بهدف فرض السيطرة، وترويع المواطنين وبث الخوف في نفوسهم، والتعدي على مواطن وإصابته بعاهة مستديمة في مدينة نصر.

 

ومن المفترض أن تعقد الجلسة برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقي، وعضوية المستشارين عماد الدين عيسى، وحضور السيد أسامة حجازي وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

وكانت جهات التحقيق أسندت للأشقاء الأربعة، عدة تهم منها: حيازة سلاح ناري "فرد خرطوش"، وعدد من الأسلحة البيضاء أشهروها في وجه أحد الأشخاص في الطريق العام، بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى المادي به، وكان من شأن جريمتهم بث الرعب فى نفس المجنى عليه وتكدير أمنه وسكينته وتعريض حياته للخطر، بأن أشهروا فى وجهه أسلحة نارية، وأمطروه بوابل من الأعيرة.

أحدثوا بمواطن عاهة مستديمة

وجاء أيضا بأمر إحالة الأشقاء الأربعة، أنهم منعوا المارة والمواطنين والأهالي من إنقاذ الضحية من بين أيديهم تحت تهديد السلاح، كما أحدث المتهمين بالمجني عليه إصابات صنفها الطب الشرعي عاهة مستديمة استدعت العلاج لمدة أكثر من21 يوما في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

تابع مواقعنا