رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يتخذ خطوة لحل أزمة محمد ناصف وعلي فتحي

حسين لبيب رئيس اللجنة
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسة في منتصف الأسبوع الحالي مع الثنائي علي فتحي ومحمد ناصف لاعبي الزمالك السابقين واللذين حكم لهما اتحاد الكرة بما يقارب المليون ونصف المليون جنيه في الفترة المقبلة.

وعلم القاهرة 24، أن اللجنة تواصلت مع اللاعبين في الساعات الماضية وسيتم عقد جلسة بين الإدارة والثنائي أو من يمثلهما سواء كان وكيلين عنهما أو المحامين الخاصين بهما في حالة انشغال اللاعبين بالتدريبات مع فريقهما في تدريبات أو مباريات في الفترة المقبلة.

 

وكان اتحاد الكرة، قد حكم لعلي فتحي الظهير الأيسر السابق للفريق بالحصول علي مبلغ 550 ألف جنيه، بينما حكم للظهير الأيسر الآخر محمد ناصف بمبلغ وقدره 886 ألف جنيه.

 

على صعيد أخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريب اليوم الأحد في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرًا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.

 

ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.