الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعادل هولندا مع الجبل الأسود.. ديباي: خذلنا أنفسنا والجماهير اليوم

ممفيس ديباي
رياضة
ممفيس ديباي
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 12:29 ص

تحدث ممفيس ديباي، لاعب منتخب هولندا وفريق برشلونة، عن مباراة منتخب بلاده اليوم السبت، 13 نوفمبر، ضد نظيره الجبل الأسود، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتعادل منتخب هولندا مع نظيره الجبل الأسود، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال ديباي، في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: نحن خذلنا أنفسنا، خذلنا الجماهير القادمة معنا وخذلنا كل شخص كان يشاهدنا خلف التلفاز.

وتابع ديباي: نحن محبطون من التعادل، سلمنا المباراة في 10 دقائق وهذا غباء كبير، نحن نعمل بجديّة، وكنا نمتلك زمام الأمور وضاع كل شيء خلال 10 دقائق.

وأضاف لاعب منتخب هولندا: كنا متقدمين بهدفين نظيفين، حتى ما حدث آخر 10 دقائق، بدأنا العودة للخلف في حين أننا اتفقنا على ممارسة الضغط في مناطق الخصم.

وواصل لاعب برشلونة: نعلم إنه ا لم تكن مباراة جيدة. عندما تكون متقدم بهدفين نظيفين عليك أن تحافظ على النتيجة وتعود بها إلى المنزل.

وأكمل لاعب هولندا: عندما تلعب بطريقة معينة وتتقدم بهدفين، عليك أن تحافظ على نفس الطريقة باللعب، ممارسة الضغط، الاستحواذ وعدم السماح للخصم بممارسة الضغط علينا.

واختتم ديباي حديثه قائلا: مباراة الثلاثاء ضد النرويج ستكون فظيعة دون الجماهير، نعلم ما ينتظرنا المباراة القادمة، لكن سوف افكر بهذه الأمور مساء، لن أفكر الآن.

تابع مواقعنا