الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب أنجولا يعتذر عن واقعة كيروش.. ويُبدي إعجابه بأكرم والشناوي

المدير الفني لمنتخب
رياضة
المدير الفني لمنتخب أنجولا بيدرو جونزاليس
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 02:29 ص

قال المدير الفني لمنتخب أنجولا، بيدرو جونزاليس، إن المنتخب المصري من أقوى المنتخبات العربية، ولديه لاعبون على أعلى مستوى، وكان لديه هدف من بداية المباراة.

 

وأضاف جونزاليس، في تصريحات تلفزيونية: "نعمل على تعديل في صفوف المنتخب، وإضافة عناصر جديدة، مع الاستعانة ببعض اللاعبين القدامى ذوي الخبرات، وكان هناك ثنائي بالتشكيل أمس أمام مصر، يشاركان مع منتخب أنجولا لأول مرة، حتى دكة البدلاء تقريبًا جميعهم تحت الـ 23عامًا وصغار في السن".

 

وتابع المدير الفني لمنتخب أنجولا: "أعتذر عما حدث أمس، بشأن أي مشاجرة، الجميع كان مضغوطًا بسبب المباراة، وعقب المباراة كل شيء كان على مايرام وتم مصافحة الجهاز الفني للمنتخب المصري واللاعبين، وأعتذر للجميع بسبب وجود انفعالات بمباراة أمس".

 

وأتم جونزاليس، تصريحاته بقوله: "كيروش من المدربين الكبار، والمعروف أن المنتخب الأنجولي والشعب بصفة عامة، لا يحب المشاجرة أو الخروج عن النص، لذلك اعتذر مرة أخرى عما حدث، محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في المباراة، وهو من أفضل اللاعبين في العالم بشكل عام، ويتواجد بأفضل فرق العالم مثل ليفربول، ونال إعجابي من المنتخب المصري أكرم توفيق الظهير الأيمن ومحمد الشناوي حارس المرمى، الثنائي تألقا بشكل ملحوظ، بالإضافة لمحمد صلاح ومنتصف الملعب".

تابع مواقعنا